Cop 29

كوب 29: تسجيلات المشاركة في تزايد مستمر وحضور واسع لوسائل الإعلام

COP 29

يجري الإعداد لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP29) بشكل متسارع، حتى الآن في باكو، أذربيجان. وفقا لرئيسة مجلس إدارة شركة العمليات الأذربيجانية الخاصة بتنظيم الحدث، نيرمين جارخالوفا.

فقد تم تسجيل آلاف المشاركين من مختلف الدول للمشاركة في هذا المؤتمر. كما أوضحت المتحدثة أن التجهيزات في مكان انعقاد الحدث تشمل تطوير بنية تحتية مستدامة وشاملة لضمان وصول الجميع وتوفير جميع الخدمات اللوجستية اللازمة. ويهدف هذا المؤتمر إلى تعزيز الحوار العالمي حول التغير المناخي وتقديم خطط عمل واضحة لتحقيق أهداف خفض الانبعاثات.

وتتوقع اللجنة المنظمة استضافة مجموعة واسعة من رؤساء الدول وكبار الشخصيات، بالإضافة إلى ممثلين عن المجتمع المدني والشركات الدولية المعنية بالتغير المناخي، لضمان نجاح هذا الحدث العالمي.

بحسب تصريحات نارمين جارخالوفا، يُعتبر هذا الحدث أكبر من نوعه الذي تستضيفه أذربيجان من حيث عدد المشاركين. حتى الآن، تم تسجيل اكثر من 28 ألف مشارك، حسب وكالة أذرتاج، لحضور فعاليات المؤتمر الذي سيُعقد في استاد باكو الأولمبي، بالتعاون مع الأمم المتحدة لضمان فعالية استخدام البنية التحتية واستدامة العمليات اللوجستية المتعلقة بالمؤتمر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى